New Step by Step Map For مركز هانوفر الطبي

Wiki Article

يتم صنع تلك الابتسامة وفقاً لحجم وطول سن المريض، ليس لها أي أعراض وتستمر ما بين خمس أو ست سنوات.

فهو يجعلك أكثر ودودًا، ويساعد في تكوين صداقات واتصالات جديدة، خاصة إذا كنت خجولًا.

تذكر أن فينير الأسنان المختلط يمكن أن يكون أقل تكلفة، ولكن لديه فرصة أكبر للتلطيخ أو الكسر أو التقطيع إذا لم يتم الاعتناء به بشكل صحيح.

تقدم علاجك الطبية مختلف الخدمات وأنواع المساعدة في تجميل الأسنان باستخدام كل من الفينير وابتسامة هوليود، حيث يعمل أطباء علاجك من ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال على تقديم جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها بما يتعلق بكل من ابتسامة هوليود والفينير.

ابتسامة هوليود أو هوليود سمايل ويطلق عليها كذلك ابتسامة المشاهير، هي صفين متماثلين ومتناسقين من الأسنان، في الحجم والشكل واللون.

هل تريد تحول كامل لابتسامتك؟ اللومينير هي واحدة من أفضل الطرق للقيام هنا بذلك.

اقرأ أيضًا: انحسار اللثه

تشبه تركيبات الأسنان المتحركة، ولكنها تستخدم لأغراض تجميلية تمامًا، بهدف تغيير لون الأسنان أو شكلها تمامًا.

كما أنها عبارة عن قشور تجميلية يمكن إزالتها والعودة إلى الأسنان الطبيعية على عكس قديمًا وتتميز بأن سمكها ارق من عدسة العين.

يتغير شكل الأسنان مع ابتسامات هوليوود قبل وبعد فقد يبدو مظهر الأسنان غير جذاب لعدد من الأسباب، بما في ذلك عدم تناسق الأسنان ووجود فوارق كبيرة بينها.

في النهاية ، الابتسامة تساوي ألف كلمة! لذا، لا تنس أن ترتدي ابتسامتك بثقة. تذكر مع ذلك، أن روتين العناية بالأسنان الخاص بك والحفاظ على نظافة أسنان قوية هو مفتاحك الأساسي للحصول على ابتسامة هوليوود تدوم طويلاً.

يعتبر السيراميك أحد أكثر أنواع الفينير استخدامًا على نطاق واسع، حيث يجده العديد من المرضى خيارًا رائعًا لأنهم سيحصلون على:

اقرأ أيضاً: طرق العناية بالعين بعد عملية تصحيح النظر بالليزر

وهي مصممة للأفراد الذين يعانون من مشاكل طفيفة في الأسنان مثل الأسنان الأمامية المتعرجة الفراغات الطفيفة.

Report this wiki page